ليلى أحمد زاهر تحسم الجدل حول ارتباطها

ليلى أحمد زاهر النجمة المصرية الشابة حرصت على التفاعل مع الجمهور خلال الساعات الماضية وأجابت على تساؤلات بعض من متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

ليلى أحمد زاهر تحسم الجدل حول ارتباطها

ليلى أحمد زاهر تلقت سؤالًا حول ما إذا كانت مرتبطة في الفترة الحالية أم لا، فجاء السؤال: “عندك حبيب؟” إلا أن ليلى قررت الرد بشكل طريف على هذا السؤال وقالت: “ولا قريب ولا غريب”، فيما كشفت كذلك عن النجمة التي تعتبر قدوة ومثل أعلى لها، وهي النجمة دنيا سمير غانم التي قالت عنها: “يا ريت أبقى ربعها”.

ل

ليلى أحمد زاهر تكشف عن أقرب الأعمال لقلبها

ليلى أحمد زاهر تحدثت عن أكثر الأعمال الفنية قربًا لها منذ أن دخلت المجال الفني، وأكدت أن مسلسل “الفتوة” هو المفضل لديها، فقالت: “الفتوة قريب أوي لقلبي وكانت أول حاجة رجعت بيها للتمثيل وإداني الفرصة لحاجات حلوة كتير”.

وعن أبرز الأعمال التي نالت إعجابها مؤخرًا أكدت ليلى أن مسلسل “البحث عن علا” للنجمة هند صبري نال إعجابها للغاية، كما شددت على أن شقيقتها ملك هي أقرب شخص لها في هذه الفترة.

غ

ليلى أحمد زاهر تكشف الصفات التي تزعجها في من حولها

النجمة الشابة أشادت كذلك بزملائها في مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي قدمته مؤخرًا ونال إعجاب المتابعين، وعبرت عن مدى حبها لهم، كما تحدثت عن بعض الصفات التي تزعجها في من حولها، مثل الغرور عند حديثها مع أي شخص غير منتبه لها، كما شددت على أنها من المستحيل أن تقوم بقص شعرها تحت أي ظرف.

الجدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر كان قد عرض لها مؤخرًا مسلسل “وادي الجن 2″، كما تحضر حاليًا للجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت” مع كل من هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف وآخرين.

ؤ

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.