دينا الشربيني في كواليس تجربتها لعبة

دينا الشربيني شاركت الجمهور لقطات جديدة من كواليس تجربتها للعبة Squid Game في الرياض مؤخراً، ونشرت صور ولقطات لها من اللعبة على انستقرام، كما أثارت الجدل بفيديو رقصها.

دينا الشربني تثير الجدل بفيديو رقصها على انستقرام

وشاركت الفنانة دينا الشربيني الجمهور بلقطات سعيدة لها في أحدث ظهور في أحد المطاعم، وظهرت وهي تحتفل وترقص على أنغام أغنية “مسيطرة” وأغنية “برافو عليه” وغيرها، وأثارت الجدل بفيديو رقصها وتفاعلها المميز مع الأغاني، ولم تكشف دينا الشربيني عن المناسبة التي تواجدت بها في الفيديو، وتفاعل الجمهور معها ومع طريقتها في الاحتفال والرقص.

دينا الشربيني تنشر لقطات من تجربتها للعبة Squid Game

وخطفت دينا الشربيني الأنظار أيضاً بنشرها عدة صور ولقطات من كواليس تجربتها للعبة Squid Game في الرياض، وظهرت دينا الشربيني أمام مجسمات لشخصيات بملابس مسلسل Squid Game الشهير، ولاقت إطلالتها في اللعبة أيضاً تفاعل كبير من الجمهور، وكان الممثل محمد أسامة “أوس أوس”، قد نشر فيديو مؤخراً أثناء مشاركته مع دينا الشربيني في تجربة لعبة Squid Game في الرياض.

أحدث أعمال دينا الشربيني الفنية

وشوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور مؤخراً لمسلسلها الجديد “المشوار” مع الفنان محمد رمضان، ونشرت عدة صور لها من كواليس المسلسل ومن مشاهدها مع محمد رمضان، وعلقت على الصور قائلة: “ الرفاقُ حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون المشوار ماذا يكون.. ثقة في الله نجاح يليق بكم، إنتاج السعدي وجوهر تأليف محمد فريد إخراج محمد ياسين.. رمضان يجمعنا”.

وشاركت دينا الشربيني مؤخراً في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” في موسم الرياض، مع عدد من النجوم وعلى رأسهم ياسمين رئيس وأوس أوس وبيومي فؤاد، وذلك في أول تجربة مسرحية لها في مسيرتها الفنية، ونشرت دينا الشربيني عدة لقطات لها من كواليس المسرحية، وكواليس تواجدها في الرياض بعد انتهاء عرضها، وتنافس في موسم رمضان المقبل بمسلسل “المشوار” مع محمد رمضان بعد تواجدها في الموسم الماضي من خلال مسلسل “قصر النيل”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.