نجلاء بدر تتحدث عن الحب

حلّت الفنانة نجلاء بدر ضيفةً على الحلقة الخامسة من برنامج “كلام في الحب” الذي تقدّمه الفنانة الكبيرة يسرا عبر شاشة قناة mbc1، حيث تحدّثت عن الحب في حياتها، وكشفت رأيها فيه، مشيرة إلى أنها ترى الحب في بدايته أمراً رائعاً، وقد يولد بلا سبب إذ تشعر الفتاة بأنها تحب شخصاً معيناً وتراه مختلفاً عن المحيطين بها.

وقالت نجلاء: “الحب في أوله حلو عمرك ما هتحبي حد وتحسي إنك متضايقة لأنك هتكوني داخلة بقلبك وبسعادة”.

وردّت عليها يسرا قائلةً: “الحب عامل زي القضا بيجي من غير إحم ولا دستور”، لتوافقها نجلاء بدر الرأي، بالقول: “الحب بيجي مع شخصيات غريبة بعد ما تخرجي من الموضوع تقولي إزاي أنا حبيت ده”. وأضافت: “كنت بحب واحد كنت فاكراه شبه رشدي أباظة وهو عكس كده، لأن الحب زي المرض بيجي من غير ما تحسي ولا تفكري”.

 

ووصفت نجلاء بدر الحب بأنه مثل فيروس كورونا أو الإنفلونزا، موضحةً: “الحب زي اللي اتصاب بكورونا أو دور برد، بيحصل بالتدريج من شخص مهتم بيكي زي أنه يجيب لك وردة أو يفتح لك باب العربية، فتلاقي نفسك في حالة من البهجة وبتتحولي من شخص عادي لأنثى وتهتمي بنفسك وشكلك”.

يُشار إلى أن برنامج “كلام في الحب”، يتناول الموضوعات الرومانسية وقصص الحب، وهو أول برنامج تقدّمه الفنانة يسرا، حيث تستضيف خلاله بعض النجوم وتتحدث معهم عن علاقاتهم العاطفية.

عن admin

شاهد أيضاً

ميريام

أنباء عن ديو يجمع ميريام فارس ونيكي ميناج نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تحمّس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.