أول ظهور لياسمين رئيس بعد إعلان طلاقها

توارت الفنانة ياسمين رئيس عن الأنظار ومواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلانها الانفصال عن زوجها المخرج هادي الباجوري حيث لم تشارك جمهورها أي صورة جديدة لها

وفي أول ظهور لها منذ الإعلان عن الانفصال، شاركت ياسمين متابعيها بصورة جديدة ظهرت فيها داخل سيارتها ومعها كلبها الصغير، وكانت ترتدي “كاب” أحمر غطّى شعرها القصير.

ونشرت ياسمين الصورة عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، وأتبعتها بصورة أخرى وجّهت من خلالها رسالة جديدة بعد طلاقها حيث كتبت: “في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين”.

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت في 22 شباط (فبراير) الماضي، خبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد زواج استمر 12 عاماً.

وكان اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في عام 2004، وأُُعجبت به كثيراً، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القَدر من جديد في عام 2010، مع بدء التحضيرات لتقديم مسلسل “عرض خاص”، حيث اختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وعن ذلك قالت ياسمين: “أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة. صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت ست سنوات، وقولتلو أنا عارفة إني هتجوزك”.

وكشف هادي الباجوري أن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وأسلوبها الخاص في التفكير والذي لا يشبه أحداً.

الغريب في الأمر أن إعلان الطلاق كان في 22- 2- 2022، اليوم الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لأشخاص لكونه يوماً مميزاً ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم.

عن admin

شاهد أيضاً

ايمي 22

إيمي طلعت زكريا و خلافها مع هنا الزاهد حلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، ضيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.