استقبال جماهيري لفوز الفهد

فوز الفهد الفاشينيستا الكويتية كانت من أوائل المشاهير العرب الذين تواجدوا في معرض العطور الذي انطلق يوم 26 فبراير في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي شهد أيضا حضور كل من الفاشينيستا بدور البراهيم والفنان يعقوب بوشهري.

فوز الفهد نشرت عبر حسابها على “سناب شات” العديد من الفيديوهات الخاصة بحضورها معرض العطور الذي يقام في الرياض، وسجلت الفاشينيستا الكويتية لحظة استقبال الجمهور الذي كان متواجد في المعرض لها، وسعت فوز الفهد لإلتقاط الصور مع جمهورها ومحبيها الذين عبرت عن سعادتها البالغة باستقبالهم في المعرض.

فكتبت فوز الفهد تعليقا على الفيديوهات التي قامت بنشرها قالت فيه: “شعور ما يتوصف أنتم على الرأس، شلون تبون أوريكم محبتكم ، تلومني بحبكم”، كما تلقت فوز الفهد العديد من باقات الورد التي ارسلت إليها بمناسبة حضورها معرض العطور في الرياض.

يعقوب بوشهري تواجد كذلك في معرض العطور في المملكة العربية السعودية وتداول مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يجمعها مع الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم أثناء تواجدها في المعرض، وألقى الثنائي التحية، وعبرت بدور البراهيم عن سعادتها بلقاء يعقوب بوشهري على هامش فعاليات المعرض مؤكدة أنها انتظرت هذا اللقاء منذ فترة طويلة فقالت: “مفاجأة جميلة انتظرتها من زمان”، وقد حصد لقاء الثنائي على اهتمام واسع من قبل متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي وحصد الفيديو آلاف المشاهدات.

معرض العطور بالرياض يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض وشهد حضور جماهيري كبير منذ اللحظة الأولى لإنطلاقه يوم السبت 26 فبراير، حيث أنه من المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم الإثنين 14 مارس القادم، ويعتبر معرض العطور بالرياض هو الأضخم في منطقة الشرق الأوسط ويتم تنظيمه بشراكة استراتيجية مع شركة بوتيكات.

موسم الرياض  بات واجهة للخبراء والمهتمون للروائح العطرية، حيث يشارك في المعرض أكثر من 200 علامة تجارية عربية وعالمية فاخرة للعطور، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 500 مشهور ومشهورة، كما أنه سوف يتم إطلاق إصدارات لعطور جديدة لبعض العلامات التجارية المشاركة في المعرض.

موسم الرياض  نشرت الصفحة الرسمية له على “تويتر” بيان قصير للترويج للمعرض جاء فيه: “مشاركة أكبر دور العطور وبمنتجات متنوعة، معرض العطور في واجهة الرياض يستقبلكم كل يوم إلى 14 مارس”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.