شقيق عادل إمام يرد على شائعات وفــ *ـاته

عادل إمام، تصدر مواقع التواصل مجدداً بسبب تجدد شائعات وفاته، والتي أغضبت أسرته في الفترة الأخيرة بسبب تكرارها، وهو ما دفع شقيقه عصام إمام، للرد على الشائعات الجديدة وطمأنة الجمهور على الحالة الصحية للزعيم.

أسرة عادل إمام غاضبة بسبب شائعات وفاته المتكررة

وعلق المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، على تكرار شائعات وفاة شقيقه في الفترة الأخيرة، والتي تجددت اليوم على بعض صفحات مواقع التواصل، وعبر عن غضب الأسرة في تصريحات له مع برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، وأكد أن الزعيم بخير وقال: “احنا زهقنا شخصياً، وانا مش عارف السبب في ايه؟ ليه الطريقة دي يعني؟ ومرة واتنين وتلاتة وعشرة، لو فيه حاجة هنقولها، ليه الحكاية واخدة الشكل ده”.

وتابع عصام إمام إن الزعيم بخير ولو هناك أمراً يخص حالته سيعلنا للجمهور، وابدى استغرابه وغضبه من الشائعات المتكررة حول حالة الزعيم الصحية، وقال:”لو الزعيم فيه حاجة نقول، لكن هو مفيهوش حاجة وزي الفل، ليه المسألة واخدة الحدية دي”، وأضاف إنه يتواجد مع عادل إمام يومياً، خاصة إنه يجهز معه عمل فني جديد بعنوان “الواد وأبوه” من إخراج رامي إمام ومشاركة محمد إمام ومن إنتاج عصام إمام، وهو فيلم جديد يجمع الأسرة.

وأكد عصام إمام في نهاية حديثه وقال إنه يريد طمأنة الجمهور على حالة عادل إمام الصحية، وقال:”الزعيم بصحة جيدة ومعندناش حاجة نخبيها بس هو تمام”، وتعتبر تلك المرة الثانية خلال شهر التي يتعرض بها الزعيم لشائعات وفاته، حيث نفاها عصام إمام أيضاً في شهر يناير الماضي، وقال إن الزعيم أصبح لا يهتم بهذه الشائعات، ويستمتع بوقته مع أسرته وأحفاده في المنزل.

وكشف عصام إمام عن تأثير شائعات وفاة عادل إمام على أسرته، وقال إن أحفاده يتأثرون بشدة بسببها، ويبكون حوله ويحتضنوه في كل مرة يسمعون بها هذه الشائعة، وأضاف أن عادل إمام كان يتفاعل في البداية مع هذه الشائعات وينفيها بنفسه في المرات الأولى، ولكنها كانت تتكرر وتعود للظهور مجدداً، لذلك لا يرد عليها ومنها شائعات حول حالته النفسية وأنه ترك المنزل ويرفض رؤية أحد وغيرها من الشائعات غير المنطقية.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.