ابنة أحلام تخطف الأنظار

رغم حرص الفنانة أحلام الإماراتية عدم مشاركتها مع مُتباعيها صور لبناتها فاطمة ولولوة التي ظهرت لأول مرة منذ عامين، إلا أن فاطمة فاجأت الجمهور في آخر ظهور لها على سناب شات والدتها وبانت عليها علامات النضج.

وخطفت فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا صورًا لأحلام رفقة زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، ولقطة أخرى رفقة ابنتهما فاطمة.

وأصبحت فاطمة ابنة أحلام شابة بملامح جميلة ومميزة، فيما شبهها المتابعون بوالدتها في الملامح، واصفون ملامحها بأنها ناعمة للغاية.

ابنة أحلام ظهرت بشبه  واضح لوالدتها خاصة في اختيار إطلالتها المميزة، حيث بدت فاطمة بمكياج هادئ ومتناسق مع ملامح وجهها، ولكن كما يبدو أن هذا الإطلالة كانت خاطفة، كون أبناء الفنانة وهي لا يحبذون الظهور الإعلامي كثيرًا.

فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

فاطة هي الابنة الكبرى للنجمة أحلام الشامسي، من زوجها رجل الأعمال والملياردير القطري الشهير، مبارك الهاجري.

وتزوجت أحلام من الهاجري، بعد قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​. وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.