مديحة حمدي في أول ظهور بعد شفائها

حلت الفنانة مديحة حمدي ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “90 دقيقة” الذي تقدمه عبر شاشة قناة المحور، في أول ظهور لها بعد تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الماضية.

في البداية قالت بسمة وهبة خلال تقديمها للفنانة القديرة، إنها إحدى فنانات الزمن الجميل وإنسانة قبل أن تكون فنانة، وأم وزوجة وفية وراقية.

وأشارت مقدمة البرنامج إلى أن الجمهور كان يشعر دومًا أن مديحة حمدي مثل أخته أو أمه، مضيفة: بتعيشك بأدوارها القصة والحكاية وأعمالها حاضرة دايمًا، مين ينسى دورها في “حضرة المتهم أبي”، و”البحار”، و”عيلة الدوغري”، وتاريخها الكبير في الإذاعة مثل الإمام الشافعي.

 

وأضافت بسمة وهبة: مديحة حمدي مسيرة طويلة من الفن والإبداع لكن جمهور التيك توك والسوشيال ميديا لا يعرفون هذه النماذج من نجوم الزمن الجميل..

واحتضنت بسمة وهبة مديحة حمدي، بعد دخولها الاستوديو وقبلت يدها، على أنغام أغنية “وحشتوني”.

وقالت مديحة في بداية لقائها، إنها تشعر بالسعادة كون الجيل الجديد من الشباب يعرفها، مشيرة إلى أنها حينما تحضر أمسية دينية أو صالوناً ثقافياً تجد الشباب حاضرًا، موضحة أن انتشار القنوات الفضائية و”يوتيوب”، جعلهم دائمًا حاضرين، قائلة:” إحنا في عصر ذهبي وبنحس ده في لقاءاتنا بالشباب”.

كما وجهت، رسالة للآباء والأمهات، ناصحة إياهم بضرورة أن تكون الأم أكثر احتكاكًا بالأطفال، وتُنمي موهبة أطفالها وتشجعهم على النشاط في المدرسة، لافتة إلى أن والدتها صعيدية بينما والدها من محافظة القاهرة، ووالدتها من اكتشفت موهبتها، وكانت دائمًا تحضر معها الحفلات المدرسية، وشجعتها على الانضمام إلى مسرح التليفزيون.

وأوضحت الفنانة القديرة، أنها استكملت دراستها في جامعة عين شمس ولم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية لكن نعيمة وصفي كانت تعمل معها في أكثر من مسرحية، وجعلتها تقرأ كثيرًا في مجال الفن، مشيرة إلى أنها تعاونت مع مجموعة كبيرة من الفنانين مثل يوسف وهبي وحمدي غيث وسناء جميل وكريمة مختار وكمال ياسين وحسين الشربيني ونادية الشناوي، وكل ذلك بدعم نعيمة وصفي.

ولفتت إلى أنها تمتلك شركة إنتاج فني ولكنها لم تنتج أي عمل فني لنفسها، حيث كانت مهتمة بالإنتاج للآخرين، موضحة: “كنت أرغب في التواجد ولا أشبه أو أقلد أحدًا”.

كما تحدثت عن إصابتها بفيروس كورونا، الذي أصيبت به مؤخرًا، قائلة: “أُصبت مرتين بكورونا، والتزمت بالبروتوكول الطبي، والمرة الثانية كانت أصعب من الأولى، وعمومًا فأنا لا أتمنى من الناس أن تقلق، لأن التعب الجسماني الناجم عنه يزول، ومش عاوزة الناس تخاف خالص، إحنا في الموسم بتاعها، هيجي لكتير مننا والحمد لله، ولازم نتعامل معاه على إنه دور برد”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.