هجـ*ـوم جديد على حمو بيكا

شنّ أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية هجوماً حاداً على مؤدّي المهرجانات حمو بيكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة “الحدث اليوم”.

وأكد رمضان أنه تقدّم ببلاغات ضد بيكا، واتهمه بالتشهير به وابتزازه من خلال ما قاله في مكالمة تم تسريبها وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

إذ قال: “ما يحدث هو تشهير وابتزاز يعاقب عليه القانون، وعلى بيكا أن يخبرنا مَن سجّل له المكالمة، وهل أُجري مونتاج لها؟ نلتقي في النيابة”. وأضاف: “ما قاله هذا الإنسان كذب وافتراء وكل المعلومات مغلوطة، وكلامه كله سبّ وتشهير وابتزاز وأنا سألجأ الى القانون. لقد تقدّمت اليوم ببلاغات باسمي لأنها سمعتي، والنقابة بدأت باتخاذ إجراءاتها”.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لمكالمة أجراها حمو بيكا وتحدث خلالها عن منح مغني المهرجانات مصطفى عنبة كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وأن بحوزته صورة لأحمد رمضان وهو يسلّمه الكارنيه في المكتب، كذلك لديه فيديو يعلن فيه الأخير أن عنبة تقدّم الى النقابة بشهادة خدمة عسكرية مزوّرة، ورغم ذلك حصل على الكارنيه بعدها بعشرة أيام.

كما تحدث بيكا في الفيديو عن إحيائه عدداً من الحفلات في الساحل الشمالي من دون الحصول على إيصالات بمبلغ 15 ألف جنيه سدّدها عن حفلاته.

عن admin

شاهد أيضاً

شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة الى أصالة

تحتفل الفنانة السورية ​أصالة​ اليوم 15 أيار / مايو بعيد ميلادها الـ53. بهذه المناسبة نشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.