نشوى مصطفى توجه رسالة دعم لفنان شاب

دعم عدد كبير من الفنانين الفنان الشاب كريم الحسيني منذ إعلانه عن إنشاء مشروعه الخاص بتحويل سيارته لعمل المشروبات الساخنة في الطريق.

ونشرت الفنانة نشوى مصطفى منشوراً على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” وجهت من خلاله رسالة دعم لكريم الحسيني بعد تحويل سيارته إلى مشروع مشروبات على الطريق، قائلة: “ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل، ومين ينسى دوره في فيلم الجراج كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف”.

وأضافت: “المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم ده درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب ده منتهى الرجولة، بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة”.

واختتمت نشوى قائلة: “أرجل الناس يا كريم والله، ربنا ما يحوجك أبداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن”.

وانهالت تعليقات الجمهور بدعم الفنان كريم الحسيني، متمنين له نجاح مشروعه، مؤكدين أن الشغل الحلال ليس عيباً.

والفنان كريم الحسيني من مواليد 9 شباط (فبراير) 1984، أول ظهور له على الشاشة كان وهو طفل من خلال برنامج “البرلمان الصغير”، بدأ مشواره الفني مبكراً، من خلال فيلم “المولد” مع الفنان عادل إمام، حيث قدّم دور “الطفل بركات”، وكان عمره خمس سنوات، عقب ذلك شارك في العديد من الأعمال، ومنها: “شمس الزناتي” وقدّم دور “الطفل عبد الله”، و”الجراج” حيث قدّم دور “الطفل كريم” المعاق الذي يساعد والدته في المعيشة، ومسلسل “رأفت الهجان 3” حيث قدّم دور “الطفل رأفت نجل شريفة”، وأيضاً أعمال: “الوتد”، “اللعب مع الكبار”، “آدم بدون غطاء”، “ناصر”، “سمع هس” وغيرها.

آخر أعمال كريم الحسيني المسرحية، عرض “زقاق المدق”، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

أما آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها فكان مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان الماضي، من ﺇﺧراﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴف عمرو محمود ياسين، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.