مهند الحمدي يتحدث عن حياته الشخصية

حلّ الممثل مهند الحمدي ضيفا على برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، وأجاب على 25 سؤالاً سريعاً حول مسيرته الفنية ودخوله عالم الشهرة، إضافة الى بعض النقاط البارزة في حياته الشخصية والانتقادات والتدخلات التي يتعرض لها على السوشيال ميديا.

وحول إتهامه بالبحث عن الشهرة، قال الحمدي: “يمكن الشهرة تبحث عني لكن أنا ناجح فيها وكان لدي شغف في حب كرة القدم في البداية، وبعد ذلك بدأ شغف التمثيل”.

وأكد الحمدي أن الجمهور يتدخل في حياته الخاصة رغم أنه لم يتحدث عن تفاصيل علاقته بخطيبته فرح مراد إلا في برنامج وحيد يعرض على “يوتيوب”، مؤكداً أن ارتباطه بفتاة غير سعودية يعد نصيب ليس أكثر.

ونفى كل الشائعات التي تم الترويج لها بخصوص ارتباطه بالفنانة نور الغندور، قائلاً: “نحن لم نروج لها ففي كل وقت سعينا لنفي هذه الشائعة بشكل مستمر، وأكدنا على كوننا زملاء، لكن الجمهور أحب الثنائي نور ومهند لذلك كانت تتكرر هذه الشائعة باستمرار”.ّ

وأضاف: “بالنسبة لوسامتي فأنا لا أجدها اتهاما لكن سوف أحاول أن أقلل منها، ولم أرفض المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل (جمان) بسبب ما تعرضت له من انتقادات، لكن نتيجة رغبتي في عدم التكرار، وصناع العمل يرغبون في تنفيذ جزء ثانٍ منه بسبب نجاح الجزء الأول”.

أكد مهند أنه باع سيارته الرولز رويس بسبب تفكيره في تنفيذ مشروع خاص، وقال: “كان لدي سيارة بالفعل رولز رويس لكن هذا ليس دليل على الغنى، فقد قمت ببيع السيارة نتيجة الحسد وقمت بفتح مشروع، وخضعت لعملية حقن في الفكين”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.