تيم حسن يكشف عن مشاركته بدور كومبارس

أعلن الممثل السوري ​تيم حسن​ إن دخوله مجال التمثيل جاء بالصدفة، حيث أنه في قبل دخوله الفن درس “الحقوق” لمدة عامين إلا إنه فشل في دراسته ولم يجد نفسه بهذا المجال حسب تعبيره.

واعترف حسن في لقائه ضمن برنامج “مع الشريان” بأنه في البداية أخفى فشله الجامعي عن والده، لكن والده علم بالأمر بوقت متأخر.
وأضاف أن والده كان جالساً في أحد الأيام ويقرأ الجريدة وقال له بمزاح وسخرية :”في إعلان للمعهد العالي للفنون المسرحية عوض ما تكذب عليي روح كذب عليهم”.
وأشار تيم إلى أنه وبالفعل قام حينها بتقديم طلب للإنضمام للمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه رُفض للمرة الأولى، مشيراً إلى فشله في أكثر من مجال دفعه للتركيز في التمثيل من أجل تحقيق ذاته.
وأوضح نجم الهيبة إلى أنه بعد رفضه بالمعهد، عمل “كومبارس” في المسرح القومي بهدف تطوير مهاراته، مؤكداً أنه عمل على نفسه كثيراً حتى أصبح متمكناً وحين قدم للمعهد للمسرحي في المرة الثانية تم قبوله به.
من جهة أخرى، تصدر تيم حسن صفحات السوشيال ميديا بعد أن أبدى خلال الحلقة حبه للمشروب الشعبي الشهير “المتة”، حيث قدمه للإعلامي السعودي داوود الشريان الذي أبدى إعجابه بالمشروب أيضاً.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.