جنات تكشف عن هدايا زوجها

كشفت الفنانة جنات، على إبراز الهدايا التي أحضرها لها زوجها لتهنئتها بعيد الحب، والتي جاءت بشكل مختلف عن المعتاد.

ونشرت جنات على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو، ظهر زوجها خلاله، وهو يحمل الهدايا ويفاجئها لتقوم هي باحتضانه، بعدما شاهدت الهدية، وعلقت على الفيديو، قائلة: “وجودك في حياتي أغلى هدية من ربنا”. وتوالت عليها التعليقات من الجمهور، متمنين لهما السعادة وراحة البال في حياتهما الزوجية.

 

وكانت جنات قد ابتعدت فترة عن الوسط الفني، بعدما وضعت مولودتها الأولى، وقررت أن تعيش لأسرتها بعض الوقت.

وعن الأمومة قالت جنات في تصريحات صحافية سابقة: “لم أشعر بتعب الأمومة والتربية مع ابنتي الأولى جنات؛ لأن والدتي اللي ربتها وكانت مسئولة عنها مسئولية كاملة”.

وأضافت جنات: “أما جوليا فهي مسئوليتي أنا، ومعاها عرفت السهر وعدم النوم والراحة، ولكني سعيدة بما تفعل بي؛ فرغم معاناتي معها إلا أنني في قمة سعادتي معها هي وشقيقتها”.

وأحييت جنات، مؤخراً، عدداً من الحفلات الغنائية، وكان آخرها بأحد الفنادق بمصر الجديدة آخر عام 2021، وحضره عدد كبير من النجوم؛ منهم عبير صبري، ومي سليم، وريم البارودي، ومنة فضالي، وسامح حسين، ومحمد نجاتي، ودوللي شاهين، وراندا البحيري.

وقدمت جنات خلال الحفل، عدداً من الأغنيات الخاصة بها، منها: “اللي بيني وبينك”، و”حبيبي على نياته”، و”لسه هتحلى”، و”مسا الجمال”، إلى جانب بعض أغنياتها المعروفة التي حققت نجاحاً جماهيرياً.

وتستعد الفنانة جنات للتحضير لعدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال شهري شباط (فبراير) الجاري، وآذار (مارس) المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.