أحمد فلوكس يهاجم زوج ياسمين رئيس

هاجم الفنان أحمد فلوكس المخرج هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس، بسبب تصريحاته عن موافقته على تأدية زوجته مشاهد رومانسية في الأفلام، مؤكداً أنه لا يمانع في تقبيل زوجته خلال أعمالها الفنية، وكذلك دفاعه عن هند صبري بعد ظهورها ببدلة رقص في مسلسلها الجديد.

وكتب فلوكس في منشور غاضب عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”: “ناس مين اللي بتسيب بناتها وزوجاتها تلبس مايوه عريان مش فاهم… اتكلم عن نفسك يا ريس وعن نوعك”.

وأضاف: “أنت ماعندكش مشاكل إن مراتك تتباس ده موضوعك مش موضوعنا، براحتك… لكن ده أنت، وده نوعك أنت، إحنا لا… أنت بتقول إيه… اتقِ الله”.

وتابع قائلاً: “يعني واحد بيشم يبقى كل الناس شمّامة، واحد فاشل تبقى كل الناس فاشلة، وللأسف الكلام متّاخد عنوان وللأسف أنا مش فاهم يعني ولا عمل ليه ناجح حتى شريهان عودتها سواء مسرح أو إعلان مش هاتكلم ولا كأنها رجعت… ولسه أساساً بيشتغل… إمتى المهنة دي تتعدل وتنضف بقى… خلّوها تنضف”.

وكان المخرج هادي الباجوري قد أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته، ما عرّضه للهجوم والانتقادات اللاذعة، حيث صرح بأنه لا يمانع في تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية قائلاً: “ماعنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدّم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية”، وذلك خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”.

كما دافع الباجوري عن الفنانة هند صبري في مسلسل “البحث عن علا”، قائلاً: “إحنا شعب بيمشي بمايوهات على البحر وبنسقف للراقصات في الأفراح وبنعترض على بدلة رقص في مسلسل”!.

عن admin

شاهد أيضاً

يسرا ترقص على أنغام تامر حسني

احتفل مساء أمس (الأربعاء) المنتج جمال العدل، بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.