بسمة وهبة تكشف معاناتها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو كشفت من خلاله معاناتها من الآثار الناتجة من فيروس كورونا، الذي أصيبت به في الفترة الماضية، مؤكدةً أنها ما زالت تعاني من ذيول هذا المرض اللعين، وأنها تشعر بالإرهاق الشديد حين تبذل أقل مجهود.

وقالت بسمة في الفيديو: “من ساعة ما كورونا جالي، وأنا حاسة إني عجّزت، وأي مجهود بعمله؛ بتعب أوي، أنا لو قُمت جبت حاجة من الأرض أو عملت أي مجهود؛ بتعب، حتى ولو من أقل مجهود، وطول الوقت حاسة إني مُجهدة، وإني عجّزت”.

وكانت بسمة قد أعلنت إصابتها بمتحور كورونا الجديد “أوميكرون”، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث أكدت أنها تعاني الكثير بسبب هذا المرض، ولكنها تعافت منه بعد أن خضعت للعزل المنزلي واتبعت بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.

وفي سياق آخر، علّقت بسمة وهبة على الأخبار المتداولة بشأن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، حيث استنكرت بشدة في برنامجها “90 دقيقة”، الانتقادات التي تعرّضت لها شيرين… قائلةً: “الناس تقول رأيها، لكن ليه ينصَّبوا أنفسهم حكماء، ما شهدناه يُعد جريمة جديدة من جرائم السوشيال ميديا، وحلقة جديدة من كوارثها التي أصبحت مثل القاتل المتسلسل، يُنهي حياة شخص بالشائعات، أو التدّخل والتحكم في حياة الناس”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.