ميريام فارس تستعد لإطلاق أغنيتين

بدأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحضيراتها لإطلاق أغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع والأغنية الثانية باللهجة اللبنانية من كلمات إيلي حنا وتوزيع وليد المسيح بينما الأغنيتان من ألحان أحمد مصطفى.

من جهة أخرى ردت ميريام على الانتقادات التي طالتها جراء عدم إتقان اللباس الأمازيغي وقالت في حديث لبرنامج “انسايدر بالعربي”: ” ياليت لو ننظر إلى الجانب الإيجابي وأتمنى ألا “نتفلسف” وأردت أن يرى الناس أننا نستطيع أن نصنع هذا اللوك في المنزل وبالتأكيد لن نتقنه ولكنها محاولة”

وكانت ميريام قد أحيت حفلاً مميزاً على مسرح اليوبيل في دبي “إكسبو 2020” حيث قدمت مجموعة مختلفة من أغانيها وبلهجات مختلفة بالإضافة إلى الاستعراض المميز الذي قدمته على المسرح.

كما أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات افتتاح جائزة سباق فورمولا إي السعودية، الحدث الأكبر والأهم للسيارات الكهربائية في العالم، الذي يقام في مدينة الدرعية.

وأمتعت ميريام الحضور بأداء أجمل أغنياتها على مسرح الدرعية، حيث غنَّت مجموعةً منوَّعةً من أعمالها بلهجاتٍ مختلفة، منها “معليش” باللهجة المغربية، و”خلاني”، إضافةً إلى أغنيتها المشهورة “حبيبي سعودي” باللهجة الخليجية.

وعلى إيقاع الطبل الذي عزفت عليه بنفسها، تألقت الفنانة اللبنانية بتقديمها أغنيتها باللهجة العراقية “هذا الحلو”، التي كان لها مكان وحضور ضمن مجموعتها المختارة، وتفاعل معها الحضور بترديد كلماتها، والرقص على إيقاعها الحماسي.

ومؤخراً طرحت ميريام فارس أغنيتها “معليش” باللهجة الأمازيغية المغربية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” وهي من تأليف وألحان يوسف العماني وميكس طيف عادل وتوزيع حميد دعوسي، ونال الكليب تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم بالاستعراضات التي قدمتها خلال الكليب بالإضافة لجمال الأغنية.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.