بشرى تجسد معاناة النساء

اعترفت الفنانة بشرى إن إصدار أغنية خاصة عن التحرش، ومن قبلها المشاركة في فيلم كامل عن نفس الموضوع، نابع من “عقدة شخصية” وهي تعرضها للتحرش عدة مرات داخل مجال العمل والمواصلات العامة، وقالت إنها قررت عدم الصمت واستغلال موهبتها كفنانة لفضح المتحرشين.

ضافت بشرى خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها ليالي Ten المذاع عبر شاشة Ten TV: لا توجد فتاة لم تتعرض للتحرش، وأحاول دائما تقديم معاناة النساء في أعمالي الفنية.

وواصلت: أنا شخصيا تعرضت للتحرش في المواصلات العامة ومجال العمل عدة مرات بأشكال وقوة مختلفة وأخذت قرار الرد والمشاركة في قضية التحرش بـ طريقة غير مباشرة.

ووجهت بشرى رسالة إلى كل فتاة، قائلة: أنا بقوي وبشجع كل البنات وأقولهم لو حد عمل كدا اتكلمي ومتخافيش لأن الصمت بيشجع المتحرشين على استكمال جرائمهم.

وأضافت بشرى: شاركت في فيلم 678 لأنه يناقش قضية التحرش؛ وحقق نجاحا هائلا وأنا وكل أبطال العمل أخذنا العديد من الجوائز من كل أنحاء العالم وعمل ضجة كبيرة وأعاد النظر في القوانين، حيث أعاد المسئولين النظر في قانون التحرش؛ لأن يوجد تصرفات سيئة وقوانين قديمة لا تتماشى معها، بجانب القوانين الموجودة بالفعل ولكنها غير مفعلة؛ بسبب خوف الناس من تقديم البلاغات.

وتحدثت بشرى عن فيلمها الجديد “معالي ماما” مؤكدة إنها لم تتردد في تقديم دور الأم لأنها قدمته بالفعل سابقا في عدة أعمال فنية منها عن العشق والهوى، ومسلسل عوالم خفية مع الفنان عادل إمام، واضافت: الممثل يؤدي جميع الأدوار.

أشارت إلى أنها تفضل تقديم الأعمال التي تخاطب الأطفال، وذلك بعد وجود شكاوي من قبل الجمهور عن عدم وجود أفلام مناسبة للأسرة.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.