إلهام شاهين تهـ*ـاجم كريستيانو رونالدو وخطيبته

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات، الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، على فضائية “النهار”، هاجمت الفنانة إلهام شاهين، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريجيز، واصفة العلاقة التي تجمعهما والمبالغة في الهداية المتداولة بينهما، وخاصة بعد عرض اسمها على برج دبي، فيما أهدته جورجينا سيارة فارهة احتفالًا بعيد ميلاده، بأنها علاقة مزيفة

وقالت إلهام، إن الحب حرية شخصية، وهو شيء خاص للأفراد، ولكن الأمر يختلف حينما يباح أمام العلن، مستطردة: “بشوف علاقتهم دي شو، وليس مشاعر حقيقية، لان المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدًا”.

وواصلت: “أنا مش بحب الشو وبحس إن دا شيء كداب ومنظرة، ومشاعرهم غير حقيقية.. الحب تصرفات وحنان ومشاعر بين الأحباب”.

يذكر أن إلهام كانت قد أعربت عن سعادتها بحصد فيلم “حظر تجول” للمخرج أمير رمسيس 12 جائزة في الدورة 47 من مهرجان جمعية الفيلم للأفلام التي عُرضت خلال عام 2020.

وقالت الفنانة إلهام شاهين، “فرحانة.. الفيلم حصل على أكثر من 12 جائزة.. ومفيش فرع في الفيلم إلا وحصل على جائزة”. وتابعت: “هناك من تحملوا وساعدونا في إنتاج ذلك الفيلم.. نعم أنا صاحبة فكرة الإنتاج ولكن، في النهاية قدمنا فيلم صح”.

ويقوم ببطولة الفيلم بجوار إلهام شاهين النجوم أمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن فيلم “قضية رقم 23″، الفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.