شذى تكشف محاولة سـ*ـرقتها

أعلنت الفنانة شذى، عن تعرضها لمحاولة سرقتها وهي داخل سيارتها أمس على الطريق الدائري، بالقرب من منطقة المهندسين، في وضح النهار، مؤكدة أنها تشعر بالصدمة من الجرأة التي حاول بها اللص الذي حاول فتح سيارتها وهي بداخلها، دون تردد أمام أعين الناس.

وأضافت، أنها لم تستوعب رد فعل من حولها، مشيرة إلى أن الشاب عندما فشل في سرقتها ذهب أمام أعين الناس دون تدخل أحد أو محاولة إيقافه أو القبض عليه، مكتفين بقولهم لها: “خدي بالك.. المهم إنك كويسة”.

وتابعت: “الحمد لله أني محاولتش تصوير الشاب وتوثيق الواقعة، حتى لا يحاول التعدي عليَّ بالسيارة وكسر زجاجها بسبب سلبية من حولي”.

وقالت إنها خلال سيرها على الطريق الدائري متجهة إلى منطقة المهندسين، توقف الطريق بشكل كامل بسبب الزحام، وفوجئت بشاب في العشرينيات يحاول فتح باب سيارتها بالقوة، وعندما وجد أن السيارة مغلقة ذهب إلى الاتجاه الآخر وكان ينتظره شخص آخر بموتوسيكل، واستكمل سيره دون أي تحرك من المواطنين الموجودين على الطريق.

وأكدت شذى أنها لم تخف بمثل هذه المواقف ولا تتهرب من الموقف ولكن من ذهول الموقف وجرأة الشاب لم تستطع الاستيعاب، والأمر الآخر أنها لم تستوعب سلبية من حولها.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.