يمنى الحلبي تكشف عن مشهد شعرت بالخجل

تحرص الممثلة السورية المعتـ.ـزلة يمنى الحلبي على التواصل مع محبيها ومعجبيها بين الحين والآخر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وقبل ساعات، بدأت يمنى فقرة أسئلة عبر خاصية الستوري طلبت فيه من متابعيها طرح أسئلة تبدأ بـ “شو أكتر”، وأجابت على العديد منهم.

وكشفت يمنى الحلبي عن مشهد شعرت بالخجل أثناء تأديته، خلال إجابتها على سؤال قيل فيه: “مشهد كنتي مستحية تعمليه، وأخد معك شوية وقت وقوة قلب”.

يمنى الحلبي تتفاعل مع المتابعين

وشاركت يمنى مشهداً قدمته في مسلسل “الخوالي” إلى جانب الفنان الراحل “سليم كلاس”، لافتةً إلى أنها شعرت بالخجل حينها من قول كلمة “أنا ما بتزلط”.

وسألها أحد المتابعين عن المشهد الذي أضحكها ولا يزال يضحكها حتى الآن لترد بآخر من العمل ذاته، ظهرت فيه وهي تتغزل بشقيقها “هاشم” بالدعاء على شقيقتها الأكبر منها “شكرية” قائلةً: “إن شاء الله بتقبر شكرية يعني شلون بدك تطلع”، لتثير غضب الأخيرة.

ولدى سؤال الحلبي عن المدينة التي ترغب في السفر إليها، اختارت مدينة يافا في فلسطين وسانتوريني في اليونان.
أما عن الأمر الذي يثير غضبها، قالت يمنى إنها تشعر بالغضب الشديد بسبب عدم الوضوح، لافتةً إلى أن أي شيء غير واضح يزعجها.

يمنى الحلبي تكشف تفاصيل عن شخصيتها

وأضافت يمنى الحلبي في ردها على سؤال آخر، إن أكثر الأمور التي تستمتع في فعلها هي التصوير والكتابة والكلام والرسم.

وأشارت صاحبة دور “زهرية” في “الخوالي” التي أصبحت أماً قبل أشهر، إن ابنتها جوليا أكثر من يأخذ من وقتها وطاقتها في هذه الفترة.

وأوضحت يمنى أن الدعاء أكثر ما يشعرها بالأمان، مضيفةً: “كل ما بدي أشعر بالأمان فبتذكر انه الله معي.. كل اللي بخاف منه الله أكبر منه.. وما حيتركني وحيدة، بيرتاح قلبي وبحس بالأمان طول ما الله معي”.

وكشفت يمنى أن أكثر ما تحبه في شخصيتها هو تمتعها بحس الفكاهة وقدرتها على الضحك على أشياء صغيرة، أما أكثر ما يزعجها فهو سعيها لإنجاز الكثير من الأعمال في وقت واحد.

من هي يمنى الحلبي؟

ويمنى الحلبي، هي ممثلة سورية معـ.ـتزلة اشتهرت في طفولتها حيث شاركت بالعديد من الأعمال السورية القديمة أبرزها مسلسل الخوالي وبنات أكريكوز.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2021، أعلنت يمنى الحلبي قدوم مولودتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم “جوليا”.

عن admin

شاهد أيضاً

قصة “فيلدا سمور” وأهم أعمالها

تعرضت للظلم والاستبعاد ووصفت نادين وصباح الجزائري بالمدللات.. قصة “فيلدا سمور” وأهم أعمالها فيلدا سمور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.