زوح أحلام يدعمها بطريقة رومنسية

لا يزال حفل “لقاء القمة” للنجمتين أحلام ونوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض، حديث السوشيال ميديا، ويحرص الجمهور على نشر المقاطع العفوية الجميلة من الحفل والتعليق عليها بعبارات مليئة بالحب.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قصير من كواليس الحفل للنجمة الاماراتية مع زوجها مبارك الهاجري الذي يحرص دائماً على التواجد معها في حفلاتها ومساندتها بحب واحترام.

وظهرت أحلام وهي تجلس بفستانها الأزرق بكامل أناقتها وتألقها، بينما يقف زوجها بقربها، ليقترب منها بحب ورومانسية ويقوم باحتضانها ويقبل رأسها ويقدم لها التهنئة على نجاح الحفل، بدورها، قامت أحلام بتقبيل يد زوجها بحب وسألته عن رأيه في الحفل فقال لها: “بالطبع فخور بك، وألف مبروك على نجاح الحفل كالعادة”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المفطع اللطيف الذي جمع الثنائي معاً، وانهالت التعليقات التي تمنت لهما دوام الحب والسعادة وأشاد الكثير منهم برومنسية واحترام مبارك الذي يحرص دائما على دعمها والوقوف خلفها والتواجد معها في كل المناسبات ومساندتها بحب في حفلاتها وفي كامل حياتها الفنية.

وكان مبارك كعادته قد نشر مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا للترويج لحفل زوجته، مؤكداً سعادته وحماسه لحضور الحفل الضخم الذي ضمّ نجمتين مميزتين في الخليج والعالم العربي ضمن موسم الرياض، وبدا في غاية الحماس والسعادة.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.