أيتن عامر تعلق على الشائعات

حلت الفنانة أيتن عامر، ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، حيث أكدت أن شائعات إجرائها عمليات التجميل من أكثر الشائعات التي تحزنها، قائلة: “شائعة عمليات التجميل من أكثر الحاجات اللي بتضايقني واللي بيكتب كده بيصعب عليا، وأنا من الناس الصريحة ولو عملت عملية تجميل هقول”.

وأضافت أن إجراء عمليات التجميل حرية شخصية وكل إنسان من حقه يعجب بنفسه في الشكل الذي يريد أن يظهر به، متابعة: “دي حرية شخصية وكل واحد من حقه يعجب بنفسه في الشكل اللي عايزه ولازم نقول لكل واحدة إنك جميلة وحلوة فى كل الأشكال”.

وأشارت إلى أن هناك الكثير من المواقع وصفحات اليوتيوب التي تختلق الشائعات من أجل زيادة الزيارات للموقع، مضيفة: “الناس فاهمة هذه الشائعات ولحد دلوقتي الرقابة فين من المواقع وقنوات يوتيوب دي، وبيعملوا حاجات يلموا من وراها فلوس ومش شايفة شخصيا إن في حد مركز معايا”.

وأكدت أنها لا تخشى من الحسد ولا تصدق فيه رغم تحذير المقربين منها، قائلة: “أنا مش بخاف من الحسد ولا أصدق فيه واللي حواليا كلهم بيقنعوني إنه موجود وغلط، ولكن أنا بقول كل حاجة مكتوبة عند ربنا ومعنديش فوبيا من الحسد وعارفة إنه موجود”.

وأوضحت أنها لا تنشر صور أبنائها على السوشيال ميديا ليس خوفا من الحسد ولكن لأنها عانت في طفولتها من شهرة أختها النجمة وفاء عامر، ولا تريد أن يعاني أبناؤها من نفس الظروف.

وتابعت: “مش بنزل صور ولادي على السوشيال ميديا عشان أنا عنيت من وأنا صغيرة من شهرة أختي فمش بنشر صور ولادي عشان ميتعرضوش لنفس المعاناة، وأنا كنت فى فترة عانيت من هذا وركزت في دائرة الصحاب وعشان كده معنديش صحاب كتير”.

وكشفت أيتن عامر، عن أن فتى أحلامها في مرحلة الطفولة والمراهقة هو النجم مصطفى قمر، مضيفة: “زوجي عز من الناس اللي لما بختلف معاهم أصله بيظهر وأصله طيب ولما بيحصل خلاف بنختلف مع بعض بالأصول”.

وأكدت أنها من الفنانات التي يضرب بها المثل في الشغل لشدة التزامها، قائلة: “في ناس جواها غل وحقد وفشل بيحاولوا يشوهوا سمعة الناجح وأنا بيضرب بيا المثل في كل شغلة بدخلها وملتزمة جداً في الشغل وأنا مش بتاعة خروجات وسهرات”.

وتابعت: “لا أشغل نفسي إلا بأهلي وبيتي وشغلي وفي توفيق وموهبة والموهبة مش بالعافية”، لافتة إلى أنها خلال الفترة الأخيرة قللت الظهور على السوشيال ميديا بسبب انشغالها.

 

قالت الفنانة أيتن عامر، إنها بدأت مسيرتها الفنية مع النجوم أحمد العوضي وعمرو يوسف وحسن الرداد، موضحة أن العوضي في بدايته لم يحصل على نفس المساحة التي حصل عليها عمرو يوسف وحسن الرداد، مضيفة: “لو هرتب الثلاثة الآن هقول حسن مع العوضي في نفس المستوى وعمرو يوسف في الخلف”.

وأوضحت، أن عمرو يوسف تراجع عن حسن الرداد وأحمد العوضي وفق ترتيبها لأن آخر عملين له عانيا من سوء حظ، متمنية النجاح له في مسلسله الجديد وتفادي سوء الحظ.

وكذبت أيتن عامر، الشائعات التي تدعى افتعالها المشاكل لتزويد مساحتها في الأدوار الفنية، قائلة: “مش بعمل مشاكل عشان أزود مشاهد فى عملي، وعمري ما طلبت زيادة مشاهدي، وكل اللى بطلبه أن اللي مكتوب يتنفذ وأنا مش محتاجة أدافع عن نفسي”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.