محمد رمضان يسـ *ـخر من تصريحات نوال الزغبي

محمد رمضان رد على تصريحات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حول عدم معرفتها له والتي انتشرت بشكل واسع في الفترة الماضية مما جعل النجم المصري يوضح موقفه منها.

محمد رمضان نشر عبر حسابه على “انستجرام” فيديو قصير من لقاء الفنانة نوال الزغبي في برنامج “حبر سري” المعروض على قناة “القاهرة والناس” والذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية أنها لا تعرف محمد رمضان ولم تلتق به كذلك أو تستمع لأي أغنية قام بطرحها في السنوات الماضية، فقالت نوال الزغبي: “أنا معرفهوش، ولم اسمع أبدا أي أغنية له من قبل”.

محمد رمضان حرص على الرد بشكل واضح على هذه التصريحات من خلال مقطع من أغنية “مصباح علاء الدين” التي طرحها العام الماضي وحققت نجاحا كبيرا، وعلق محمد رمضان على الفيديو فكتب: “حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك .. نورتي التلفزيون”.

محمد رمضان حقق الفيديو الخاص بتعليقه على تصريحات نوال الزغبي نسبة مشاهدة مرتفعة وصلت لأكثر من 800 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، ويعد تعليق الفنانة نوال الزغبي على عدم معرفتها للفنان محمد رمضان هو الثاني بعد تصريحاتها ببرنامج “أهلًا وزحمًا” الذي يبث عبر إذاعة راديو إنرجي المصرية، حيث أثارت الجدل عندما تم سؤالها عنه وأكدت عدم معرفتها به، قالت: “مين ده؟ ماعرفوش.. بيعمل إيه؟”، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول هذا التصريح، وهل لا تعرفه بالفعل، أم أن رد فعلها جاء بناء على موقف أو أزمة وقعت بينهما؟.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.