إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نادية لطفي

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة للفنانة الراحلة نادية لطفي أحيت بها ذكرى وفاتها، والتي تصادف اليوم الجمعة 4 شباط (فبراير)، وعلّقت على الصورة بكلمات مؤثرة قالت فيها: “غداً الذكرى السنوية لأجمل جميلات السينما فناً وخلقاً وإنسانيةً.. أستاذتي وحبيبتي وصديقتي الغالية ناديه لطفي… ندعو لها ونتذكرها دائماً بكل الخير… الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يارب”.

 

وكانت شاهين قد حرصت أخيراً على حضور ندوتها في “مهرجان جمعية الفيلم”، والتي كشفت خلالها عن كواليس تصوير دورها في فيلم “حظر تجول”، قائلةً: “دور “فاتن” أول مرة يتعمل في السينما، فهو دور جديد في السينما المصرية، ولقيت في مصايب كتير لسّه متقدمتش فتراجعت عن الاعتزال”. وأضافت: “لو عاوزين نقدم رسالة مش هتكون فنية بس، هدفي أمتع الجمهور، ولكن الإنسانية شايلاها جوايا، وهناك قضايا في المجتمع لازم يكون ليا دور وقيمة وصوت… بقدم فن يؤثر في الناس”.

وعن تفكيرها في اعتزال الفن، قالت إلهام شاهين: “فكرت بعد تقديمي فيلم “يوم للستات” في اعتزال الفن، حيث يُعدّ هذا الفيلم الرقم 100 في تاريخي”… وأضافت: “فيلم “حظر تجول” يعتبر الرقم 101 الذي أشارك فيه، وفكرت كثيراً في الاعتزال بعد مشاركتي في 100 فيلم، بفيلم “يوم للستات””.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.