رقص بين حسن الرداد وهالة فاخر

نشر الفنان حسن الرداد على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس بروفات آخر أعماله مسرحية “كازانوفا”، قبل ساعت من عرضها ليحتفل هو وفريق العمل.

وظهر الرداد وهو يرقص مع الفنانة هالة فاخر، وسعد الصغير وطاهر أبو ليلة وباقي فريق العمل؛ قبل عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على أنغام أغنية “سألوني”، للفنان الراحل حسن الأسمر، في أجواء من المرح والسعادة.

 

 

وكانت إدارة العرض المسرحي قد أعلنت نفاد تذاكر المسرحية، قبل عرضها بيومين، كما أعلنت ذلك الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، كاتبة: “نفدت كل تذاكر مسرحية كازانوفا منذ أول يوم لطرح التذاكر، وأتمنى أن تنال المسرحية إعجابكم”.

جدير بالذكر، أن مسرحية كازانوفا، عرض كوميدي، من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك العديد من الفنانين فيها، من بينهم هالة فاخر، حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، ميريهان حسين، بدرية طلبة، وسعد الصغير.

وعلى جانب آخر، شارك حسن الرداد في مسلسل “خارج السيطرة”، من إخراج محمد دحام الشمري، وبالتعاون مع عدد من المؤلفين لكل حكاية فيه، ويضم عددُا كبيرًا من الفنانين، من بينهم: هبة عبد الغني، طارق عبد العزيز، سوسن بدر، تركي اليوسف، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين.

عن admin

شاهد أيضاً

حقائق عن كندة علوش

من مسلسل سيدات بيت المعادي المقتبس من المسلسل الكوميدي العالمي “Why Women Kill” وقد أثارت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.