قصي خولي يروّج لعمله الجديد

يواصل النجم السوري قصي خولي تشويق جمهوره لتجربته الجديدة من خلال مسلسل “الوسم”، الذي عُرض على منصة “شاهد” ويجسّد فيه مآسي اللاجئين السوريين وبحثهم عن الاستقرار.

ونشر خولي عبر تطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو ظهر فيه بشكل طريف وهو يمارس “تحدي الزجاجة” الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق عليه قائلاً: “جربوها لشوف بس لا تنسوا تحاكوها لأنو أحياناً ما بتردّ”.

وفي لقاء له عبر قناة “سكاي نيوز عربية”، كشف قصي عن قصة العمل، قائلاً: “المسلسل يتحدث عن حالة اللجوء التي حصلت في العالم بشكل عام، وبالأخص اللجوء السوري، ورفض أوروبا للاجئ، وقصة العودة”.

وأضاف: “أجسّد في المسلسل شخصية “نورس”، وهو واحد من هؤلاء اللاجئين الذين تلوثوا بسبب المشاكل المحيطة به، وبرأيه فهو آتٍ لإنقاذ نفسه وعائلته، فينتقم بسبب الأحداث التي عايشها، محاولاً أن يبني إمبراطوريته الصغيرة التي يكون فيها قادراً على السيطرة ويمتلك السلطة”.

واختتم بالقول: “أريد أن أركز على أمر مهم وهو أن الصناعة أساس المهنة التي أعمل فيها، أي أن الدراما صناعة، وعندما تجتمع مع المختصين ليستخرجوا من هذا العمل مشاهد ذات تكلفة إنتاجية عالية، وأنت تشعر في الوقت نفسه أنك تقدّم فكراً جديداً مشابهاً لما تحب أن تتابعه من إنتاج درامي في الخارج، هنا تضطر لأن تتريث لتنتظر الفرصة المناسبة لتنفيذه بالنسبة القصوى التي تراها مناسبة، وهذا ما حصل معي في هذا العمل، إلى أن أتت الفرصة”.

وفي لقاء سابق، نفى قصي خولي خضوعه لأي عمليات تجميل، مؤكداً في حديث لبرنامج “mbc trending” أنه لم يُجرِ عمليات لتكبير شفتيه أو نفخهما، أو لمنطقة “الذقن” أو “الحنك”… وأن ظهوره بهذا الشكل هو من صنع مصمّمة المكياج ردينة ثابت.

عن admin

شاهد أيضاً

تحضيرات لأربعين جورج الراسي

بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفـــ *ـاة الفنان اللبناني جورج الراسي، يقام قداس وجناز لراحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.