غادة إبراهيم”زوجي خانني”

حلّت الفنانة غادة إبراهيم ضيفةً على برنامج “ونقول كمان” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر شاشة “النهار”، حيث كشفت عن رغبتها في التعاون مع الفنان محمد رمضان، وتحدّثت عن نجوم الشباك حالياً، مشيرة إلى أن الفنانة يسرا ليست نجمة شباك، كما تطرّقت الى خيانة زوجها لها وسبب طلاقها.

 

 

وقالت غادة: “يسرا ليست نجمة شباك، ونبيلة عبيد ونادية الجندي لن تتكررا في تاريخ الفن لأنهما ظلتا متربعتين على عرش السينما لفترة طويلة، والآن لا يوجد أي نجم شباك مثلهما”، وأضافت: “محمد رمضان ناجح جداً شئنا أم أبينا ونجم شباك بالتأكيد سواء اختلفنا معه أو اتفقنا، وأتمنى التعاون معه في عمل فني، ورمضان ذكي جداً وبيخاطب جميع الطبقات المختلفة من الجمهور وبيكسبهم”.

وعن خيانة زوجها لها، قالت: “تزوجت دكتور بسيط في معهد السينما، وبعد زواج دام خمس سنوات وحب كبير بيننا، خانّي بعد ما وقّفت جنبه وهو سبب ابتعادي عن الفن، وحاربني في مجال التمثيل”.

 

 

وواصلت: “زوجي كان رافض مهنتي، وعرفت بعد فترة أن أي سيناريو عليه اسمي زوجي كان يبعده عني في محاولة منه لمنعي من المشاركة في الدور، وبالرغم من كل ذلك كمّلت معاه لأني بحبه، واعتقدت أن السبب هو الغيرة أو خوفه عليَّ من الوسط الفني”.

وعن أسباب خيانة الرجال لزوجاتهم، قالت غادة إبراهيم: “الرجالة بيخونوا زوجاتهم بالرغم من جمالهن، وفيه نماذج من الرجال رائحة الخادمة بتأثّر في مراهقتهم إذا كان بينهم علاقة، بتفضل معاهم لحد زواجهم، ولذلك يبحث الواحد فيهم عن الخادمات بالرغم من مكانة زوجته الاجتماعية وجمالها وكفاءتها”.

وكشفت إبراهيم عن طلاقها عقب تقديمها دورها في فيلم “الإمبراطورة”، قائلةً: “انفصلت عن زوجي بسبب دوري في فيلم “الإمبراطورة”، ولم أكن أعلم أنه دور إغراء؛ لأنه لم يكتب في السيناريو، ولكن المخرج غيّر بعض الأشياء أثناء التصوير مثل الملابس”.

وتابعت: “لم أرفض الدور لأنه كان أولى تجاربي التمثيلية، بجانب نجوم كبار مثل نادية الجندي، واعتبرتها فرصة مهمة جداً، وحاولت إثبات نفسي في المجال، وأثناء التصوير كنت بدعي ما يشاهد زوجي مشاهدي في الفيلم، ولكنه شاهدها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفصال بسبب تلك المشاهد، قبل أن نعود للارتباط مرة أخرى”.

وأضافت غادة إبراهيم: “مع احترامي لكل فنانات الإغراء، لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار، وأنا أحاول الابتعاد عن أي دور يتسبب لي في أزمات شخصية”.

عن admin

شاهد أيضاً

webdarwaza.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.