شام الذهبي تكشف اسم مصمم فستان الزفاف

شام الذهبي تتحضر لحفل زفافها بعدما كشفت والدتها أصالة نصري في حفلها الأخير عن موعد زفاف ابنتها، فأكدت شام الذهبي ان موعد الحفل في 15 المقبل، وتحدثت عن ترتيبات الزفاف التي ساعدتها بها والدتها، كما كشفت عن اسم المصمم الذي تولي تصميم فستانها الأبيض في ليلة العمر، فتابعوا معنا التفاصيل.

ابنة النجمة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، اطلت في لقاء مع برنامج “ايه تي بالعربي” فاكدت ان موعد حفل زفافها سيقام في 15 مارس المقبل 2022، معربة عن سعادتها الكبيرة بأنها ستتزوج من حب حياتها.

ولم تخفِ شام الذهبي توترها ايضا من ترتيبات حفل الزفاف المرهقة كما وصفتها، كاشفة بأن المجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الترتيبات وتمنت بأن كل جهودهما تثمر نتائجها بهذا اليوم المميز وأن يكون جميع الحضور في زفافها بغاية السعادة.

شام الذهبي كشفت كذلك عن مصمم فستان عرسها وهو المصمم اللبناني نيكولا جبران، ولم تستبعد كذلك بأن يغني ماجد المهندس في حفل زفافها بطلب من زوج والدتها فائق حسن.

شام الذهبي تحدثت ايضا عن علاقتها بوالدتها وقالت بأنها واحدة من فانزاتها وبأنها سعيدة جدا لمرافقتها في جميع حفلاتها الأخيرة، خاصة بعدما انهت التزاماتها الجامعية وبات لديها الوقت لترافق وتساند والدتها أصالة نصري.

من جهتها، كشفت أصالة خلال تواجدها في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن موعد حفل زفاف ابنتها شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال، حيث أكدت الفنانة السورية أن حفل الزفاف سوف يقام في شهر مارس القادم وذلك بعد ما يقارب من الـ11 شهر على خطوبتهما التي أقيمت في أبريل 2021، فقالت الفنانة أصالة: “حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم”، أصالة أطلقت كذلك “زغرودة” أثناء تواجدها على المسرح وطلبت أيضا من الحضور أن يقومون بهذا احتفالا بزفاف ابنتها.

شام الذهبي ظهرت قبل الحفل مع خطيبها أحمد هلال ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، وقامت شام بتقبيل يد والدتها أمام الجميع، كما نشرت أيضا فيديو قصير عبر حسابها على “انستجرام” وهي تحاول أن تلحق بوالدتها بعدما صعدت الأخيرة على المسرح من أجل تقديم فقراتها الغنائية.

خطيب شام الذهبي، أحمد هلال كان قد كشف في وقت سابق عن طريقة تعارفه عليها، حيث أوضح أن يعرف شام الذهبي منذ فترة طويلة بسبب الأصدقاء المشتركين بينهما، كما أشار إلى قرار ارتباطهما وأنه لم يأخذ وقت كبير لإتخاذه بسبب حبه الكبير لها.

شام الذهبي قد احتفلت بخطوبتها في شهر أبريل 2021 على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط حضره المقربين من أسرة الفنانة السورية أصالة نصري وأسرة العروسين، ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور لحفل خطوبتها عبر حسابها على “انستجرام” ظهرت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض والتقطت لها العديد من الصور بصحبة خطيبها أحمد، ووالدتها الفنانة أصالة.

شام الذهبي وخطيبها احمد هلال

عن admin

شاهد أيضاً

ميريام

أنباء عن ديو يجمع ميريام فارس ونيكي ميناج نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تحمّس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.