دنيا وإيمي سمير غانم تتحدثان عن حالتهما النفسية

دنيا وإيمي سمير غانم، شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد ظهورهما معاً لأول مرة بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك في حفل توزيع جوائز joy awards، ونال ظهورهما تفاعل كبير من الجمهور.

وظهرت دنيا وإيمي سمير غانم لأول مرة أيضاً في لقاء إعلامي معاً، منذ وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك خلال لقاء لهما مع برنامج “إم بي سي تريندينغ” على هامش حفل joy awards، وقالت دنيا سمير غانم في تصريحاتها عن والديها:”الله يرحمهم يارب، وهما سابوا حب في قلوب الناس هو ده اللي بيوصلنا دلوقتي، ويمكن بحس ان ده رسالة بتطمنا عليهم، يارب يكونوا في مكان جميل وربنا راضي عليهم يارب”.

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحاتها إنها تشعر بحالة حزن وفرح في نفس الوقت، بعد ظهورها الأول في الحفل، وذلك بعدما رأته من تكريم لوالديها الراحلين، وأضافت:”حاسة انهم فعلاً بعد ما اتوفوا سايبين لنا حاجة.. أنا بحمد ربنا اني طلعت بنتهم”، وكشفت دنيا سمير غانم عن سر تجاوزهما لفترة الحزن والحداد على والديهما، وقالت إن من الأسباب التي جعلتها تعود لأعمالها الفنية التي كانت متعاقدة عليها قبل وفاتهما، وعدم الاعتذار عنها هي شعور والديهما بالسعادة عند رؤية أعمالهما ونجاحهما.

وأضافت دنيا سمير غانم إنها كانت تشعر بسعادتهم عند رؤية أعمالهم ونجاحهم، وتشعر أنهما مازالا يشعران بهما، وأكدت إيمي سمير غانم نفس الأمر، ونشرت الأخيرة عدة صور وفيديوهات لها اليوم من الأراضي المقدسة، بعد أدائها للعمرة للمرة الثانية مؤخراً، وكذلك نشرت عدة صور لها مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها وأصدقائها أثناء تواجدهم في الرياض مؤخراً.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.