أشرف زكي

هاجـ مت الممثلة المصرية أن التركي من خلال منشور على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مؤكدة أنه تسبب في استبعادها من عدة أعمال فنية، كما كشفت عن سخريتة منها عندما طالبتة بإجراء عملية جراحية خطيرة على حساب النقابة.

وقالت أن التركي في منشورها: “حسبنا الله ونعم الوكيل في أشرف ذكي.. وأنا طالبة في معهد فنون مسرحية بعد تخرجي من فنون جميلة. سنة أولي مثلت فيلم كابوريا مع أحمد ذكي وكتب عني الدكتور سعد أردش نجمة مصر لأنها تجمع بين الفن التشكيلي والفن التعبيري في آن واحد. وبعدها تزوجت واعتزلت ولكن حظي سيئ في اختيار الزوج”.

وأضافت: “ورجعت تاني أكمل دراستي وتم ترشيحي في مسلسلات عديدة وسهرات وبطولة مسرحيات عديدة ومسلسلات أطفال بطولتي وكنت صاعدة وانافس نجوم مصر الكبار. حتى اختارني حسام الدين مصطفي وانا في مسرحية دستور يا اسيادنا رغم أن البطلة نرمين الفقي اختارتني في مسلسل الأبطال بطولة حسين فهمي نابليون بونابرت. وانا جوزفين زوجته وطلب ممدوح الليثي مقابلتي اثناء التصوير وقلت لحسام قالي اطلعي خايفة من ايه”.

وتابعت: “طلعت ووجدت ممدوح الليثي يطلب مني النجومية مقابل أوهب له نفسي ورشحني في ٦ مسلسلات ورفضت طلبه. سحب المسلسلات ومنع دخولي التليفزيون. ذهبت أبكي وقابلت أشرف ذكي معيد في معهد فنون مسرحية وحكيت له ما حدث استمع فقط. وبعد كام يوم اتصل بي تليفونياً وقال إنه كتب اسمي شاهدة ضد ممدوح وانتي بتحمي بنات جيلك والاجيال القادمة وانتي تاج علي رؤوس المصريين. وانتي وانتي. وقلت له انا ماليش ظهر وممكن يأذيني قالي. احنا جانبك”.

وواصلت: “رفضت.. اتصل اشرف بي اكتر من ٣٠ مكالمة لاقناعي. ثم وافقت بعد التعهد بحمايتي. وبعد ذهابي النيابة الادارية. اختفي اشرف ذكي. ووجدتة في mbc مع عمرو الليثي في مسلسلات وزوجته وفي سهرات ممدوح الليثي. استغربت من موقفه المخالف لمبادئه اللي اقنعي بها أن ممدوح رجل كذا كذا ويجب أن ننظف الوسط من هذه الأشكال. فكيف يجلس معه. اعتزلت مرة اخري ودخلت معهد الدعاة ٤ سنوات”.

وقالت آن التركي: “وبعد تمهيدي ماجستير معهد دراسات إسلامية وأثناء مشاهدتي لبرنامج ديني وجدتهم يتحدثون عن أعمال إلهام شاهين وان الشيخ عبد الله بدر مقدم ضدها بلاغ. فاتصلت ردوا علي وقلت كلمة حق. أن الفنانة الهام راضية بادوار الاغراء وهذه المشاهد فما سبب البلاغ. وبعدها استدعاني أشرف ذكي للتحقيق معي وحضر اثنان شهود زور. يسبوا فيّ وفي اخلاقي وهم ليسوا على خلق وطلبت صورة من أقوالهم حتى أرفع قضية رفضوا وادعوا انهم لايجدوا الملف”.

وأكملت: “وبعد سنوات من الاعتزال ١٧ سنة تقريبا خلعت الحجاب طلب من زوجي والحاح وبعدها انفصلت واتصلت بأشرف ذكي أن يقف معي كما وقف حالي. وارسلني الي مكتب إنتاج من سنتين والتليفون مغلق دائما. أو بلوك علي رقمي. فوجدت إنها لعبة لإسكاتي. ثم طلبت منه إجراء عملية والنقابة تتحمل المصاريف كما مكتوب في الكارنيه. ضحك بشكل مستفز جدا. نوع من السخرية وانا في حالة صعبة التأخير يؤدي إلى سقوط في القدم أو شلل. وقالي هاخلي واحد يتصل بيكي. وبالفعل اتصل بي رزق من عناية. وقالي ماتحلميش إن أشرف هايساعدك بمبلغ هو محدد ٣٥٠٠. قد يصلوا إلى ٧٠٠٠ جنيه بالكتير. في عملية تكلفتها فوق ١٠٠ ألف جنيه. رغم أن بعض الزملاء عملوا عمليات بمبالغ كبيرة جدا علي حساب النقابة لانهم من المقربين وليسوا من المغضوب عليهم”.

وأضافت التركي: “وعملت العملية وقمت بألف سلامة على حساب القوات المسلحة عن طريق التماس لوزير الدفاع لأن والدي شهيد فلم يزرني أشرف أو أي إنسان من المجلس في المستشفى وأصحابي من النادي هم من وقفوا معي.. عملية في العمود الفقري شرائح ومسامير وتسليك عصب شوكي وتوسيع قناة عصبية فلم أتحرك شهور إلا للحمام فلماذا يحمل أشرف ذكي فكرين ويتعامل باسلوبين ولماذا يتعامل كنقيب انت معي هاشغلك انت عدوي هامحيك من على الأرض. هل النقيب له الحق في إذلال الأعضاء ومحو تاريخهم وتلفيق الاتهامات لمعارضيه. من يحميني ويحمي زملائي منه”.

عن admin

شاهد أيضاً

والد ياسمين صبري يوجه رسالة لهيفاء وهبي

نفى الطبيب أشرف صبري والد النجمة ياسمين صبري، صحة التصريح المنسوب إليه حول ملابسات طلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.