والد حسام حبيب يسـ*ـخر من شيرين عبد الوهاب

في أول تعليق له على الأنباء التي انتشرت صباح أمس حول عودة نجله لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، سخر حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، من الشائعات التي ترددت حول ذلك الأمر.

وكتب، عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”: “بجد رجعوا؟ محدش قالي”.

وكان والد حسام قد أكد في تصريحات صحافية إن حسام وحبيب وشيرين تصالحا بالفعل وهما يعملان معاً على أغنان جديدة، مضيفاً: “هما لسة مرجعوش لبعض كأزواج بس إن شاء الله يرجعوا قريب لبعض”.

وكانت شيرين قد نفت على حسابها الخاص بـ”تويتر” الأخبار التي تم تداولها أمس عن عودتها لطليقها.

ونشرت بياناً قالت فيه: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية وتهيب شيرين بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

وكانت أخبار عودة شيرين وحسام قد تصدرت المواقع الإخبارية بعد نشر الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب”، وعلقت على الصورة بقولها: “كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام”.

كما أكد منظم الحفلات يوسف دندش في تصريح صحفي أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفاً أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

عن admin

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

صورة من زفاف ناصيف زيتون تحدث بلبلة انتشرت صور للفنان ناصيف زيتون وهو يرتدي بدلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.