هالة صدقي تغطس في البحر

نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس الغطس وتلقي بنفسها في البحر، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “بعد عشرين سنة نرجع للغطس، أحب هواية السباحة والهروب من برد القاهرة”.

 

 

وكانت هالة صدقي قد سخرت من الهجوم الذي تعرضت له بعدما نشرت صورة تجمعها بنجم هوليوود الشهير جون ترافولتا، خلال لقائها به على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز “صنّاع الترفيه” JOY AWARDS، قائلةً: “دلوقتي الفوز في ماتش المغرب هيشيل الضغط علينا، وفي أحداث كل يوم بقت تشيل بعضها وده بقى عادي”.

وأضافت صدقي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدّمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض على قناة “القاهرة والناس”، أن تصريحها كان بسيطاً حين قالت إن جون ترافولتا هو حلم الطفولة، موضحةً: “في كتيبة قاعدة تترصد الكلام عشان كده اتريقت ونشرت الصورة وقلت حلم العجز والكهولة”.

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل “ليه لأ”، الذي عُرض عبر منصة “شاهد vip”، وهو من بطولة: أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

عن admin

شاهد أيضاً

نجوم الفن

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لـ شيرين عبد الوهاب وجه عدد من النجوم كلمات دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.