منزل عائلة الطفل ريان مهد داً بالانهــ يار.

كشف لاعب كرة القدم ​المغرب​ي عبد الرزاق حمد الله عن استعداده التام لاهداء عائلة الطفل ​ريان​ منزلاً مجهراً بالكامل، بعد أن أصبح منزلهم مهدداً بالانهيار جراء عمليات الحفر.

وكتب ​عبد الرزاق حمدالله​ عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين، لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء إلى جنة الفردوس الأعلى”.
وتابع بالقول: “قررت باسمي وعائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل، ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين، أرجوا أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء”.
وحظيت المبادرة التي قدمها حمدالله بإشادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
في السياق ذاته كانت قد أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن دعمها لعائلة ريان في منشور لها كتبت فيه: “مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة لي، وهي أنتم بـ 5 أيام صعبة، كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته، لكن بعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء، قدر الله وما شاء الله فعل، انتقل إلى رحمة الله يا رب، قررت باسمي واسم عائلتي واسم المغاربة أن أساعد بمبلغ مادي، وهذا واجب علي كمغربية أن ارسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتكم”.
وكان الديوان الملكي المغربي قد أعلن مساء السبت، خبر وفاة ​الطفل ريان​، بعد جهود متواصلة لمدة خمسة أيام لاستخراجه من البئر لكنه توفي في حال خروجه وفق ما كشفت مصادر إعلامية.

عن admin

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف المستور لفت المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.