عادل الفار: الإهمال الطبي أودى بحياة ابني

فجع الفنان عادل الفار بوفاة نجله شادي بشكل مفاجئ بعد إصابته بأزمة صدرية حيث كشف في تصريحات صحافية عن تفاصيل الوفاة المفاجئة لنجله الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، ووافته المنية.

وقال الفار، إن ابنه كان يعاني من وجود مياه بمنطقة الصدر، وانتابته آلام مبرحة خلال الآونة الأخيرة، مضيفاً: “اصطحبته والدته للمستشفى الذي لم يهتم بعلاجه، وأرى أن ابني تعرض لإهمال طبي”.

وتابع: “الحمد لله على كل حال، هو خد حظه ومات وارتاح، أنا مبسوط إنه ارتاح، لأنه كان تعبان جداً، ربنا يرحمه ويصبر قلوبنا”.

وكشف عادل الفار عن تلقيه العزاء لمدة يومين في منزله، وشكر كل من عزاه في مصابه الجلل.

يذكر أنّ آخر كلمات شادي، نجل عادل الفار، كانت قبل أيام من وفاته، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “هو فيه إيه؟.. الدنيا جرى فيها إيه؟.. هو أنا عايش ولا مت ودخلت النار حد يرد عليا؟.. حد يفهمنى من بعد الحب والود والعيش والملح وطبعًا الأهم المصالح الطالعه وقتها إنما دلوقتي الوقت اللي محتاج فيه لكل الناس بيطلعوا يجروا أول ما يشفونى وعجبي الصاحب لما يبيع صاحبه ويحلقله”.

كما كتب متغزلاً في والده قائلًا: “عادل الفار نجم الكوميديا عادل الفار ابن البلد الراجل الجدع عادل الفار رب الأسرة اللي قد المسئولية اللي عمره ما حد طلب منه حاجة واتأخر عنه”.

عن admin

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

صورة من زفاف ناصيف زيتون تحدث بلبلة انتشرت صور للفنان ناصيف زيتون وهو يرتدي بدلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.