شريفة ماهر تفـ*ـجّر مفاجأة

فجّرت الفنانة الكبيرة شريفة ماهر مفاجأة من العيار الثقيل بعد ظهورها للمرة الأولى عقب رحيل ابنها الأكبر “مجدي”، يوم الجمعة الماضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، في برنامج “الستات” المذاع عبر فضائية “النهار”، حيث نفت علاقة ابنها المتوفى بالأخبار المتداولة ضدها، وسوء تصرفه معها، قائلةً: “ابني مجدي كان معي دائماً ويقف جنبي، وليس هو الطرف السيئ”.

وحذّرت من عقوق الوالدين، مشددةً على أنه أمر مريع جداً، ومؤكدةً أن ابنها “شريف” هو الابن “السيئ”.

 

 

وأضافت: “ابني شريف أرسل ابنه لتهديدي بالموت… أمي ماتت في حضني، ولم تملك شيئاً والفلوس عمرها ما تعمل البني آدم وحاولت الحل مع ابني الآخر شريف بعيداً عن الإعلام… لكن حين تكرر الأمر مع الفنان رشوان توفيق، من قبل ابنته تحمست كثيراً للمواجهة وشجّعني ذلك.. إحنا خدمنا بلدنا وقدّمنا حاجات كتير فلازم البلد تخدمنا، وحقنا يرجع”.

وواصلت حديثها قائلةً: “في حياتي عمري ما هرضى عن ابني ده نهائي… من صغره عابد للفلوس”، كما أشارت إلى أن ابنتها الكبرى سرقت أموالها، بالقول :”بنتي الكبيرة جاحدة، وأخذت عمارة مني”.

وكانت شريفة ماهر قد تعرضت لمشاكل عدة مع أولادها بسبب الميراث، مشيرةً إلى أنها أُصيبت بكسر فى ذراعها بسبب اعتداء ابنها “شريف” بالضرب عليها، بعدما تودد إليها وأمسك بيدها كي توقّع على أوراق هي لا تعلم عنها شيئاً بسبب ضعف نظرها.

عن admin

شاهد أيضاً

نجوم الفن

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لـ شيرين عبد الوهاب وجه عدد من النجوم كلمات دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.