سارة الودعاني تكشف أسرار خاصة عن حياتها

أثارت الفاشينيستا سارة الودعاني ضجة كبيرة بعد ردّها على سؤال من متابعة طلبت منها نصيحة لتحسن

التعامل مع زوجها، لافتاً إلى انه نسخة عن زوج الودعاني وتحتاج الى نصيحتها في هذا المجال.

وجاء سؤال المتابعة عبر سناب شات: “خطيبي نفس شخصية أبو سعد والله ونفس الأسلوب حتى الصوت نسخة وكل مرة أحس يا لله كيف كذا بتحمله بعدين حرفيا حجر تكفين عطيني نصايح كيف تعاملت معه”، لتردّ خبيرة التجميل عن علاقتها بزوجها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من أثنى على جرأتها ومن انتقد ما قالته من تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها.

وكتبت الودعاني في تعليقها: “بقولكم شي يا بنات أنا وأبو سعد فينا نقطة متشابهة أنا شخصية قوية وهو شخصية قوية جدا يعني هذه نقطة كانت جدا صعبة في البداية لأني فعلا مستقلة بنفسي وهو مستقل بنفسه ويحب الكنترول يكون بيده هو فقط، وأنا كنت أضايق لين وصلت لمرحلة وسط”.

وتابعت: “أعطيه السلطة إلى يبيها وأنا أسوي سلطتي بمكاني ولكن تبين الجد بداية الزواج إذا زوجي قالي يمين قلت سم وإذا قال يسار قلت من عيوني لاني كنت اريد حياة هادية وماني داخلة حرب ابي اعيش مع إنسان أحبه وابي نكون عائلة فكنت معه مرة بالخط إلى يقوله”.

وأضافت الودعاني: “يصير وأنا بعد يلبي متطلباتي بس بحكم أنه شديد أو متشدد يعني كنت أشوف صعوبة كل شيء عنده لا حرفيا كانت صعبة بس سبحان الله شوي شوي تخف هالاشياء، والله بنات كانت حتى المطاعم ممنوع أروحها، كل شيء بالبداية يكون صعب بس انتي خليك سهلة لا تعاندين”.

وختمت حديثها الجريء عن حياتها الزوجية بالقول: “إذا هو إنسان ونعم بالعكس دايم أحس التنازل فيه رفعة كبيرة للزواج ما شاء الله، وما زالت ترا أحب أكون في صف زوجي وأحبه يكون في صفي وما زالت قوية وهو قوي ونضحك على أنفسنا، أهم شيء ما تشدين بالعلاقة وصدقيني إذا حبتيه بتتساهلين من طيب قلبه”.

عن admin

شاهد أيضاً

ميريام

أنباء عن ديو يجمع ميريام فارس ونيكي ميناج نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تحمّس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.