حورية فرغلي عن بالأمومة

حلّت الفنانة حورية فرغلي ضيفةً على برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ONE، حيث كشفت العديد من أسرارها الشخصية والفنية، وروت للمرة الأولى قصة تبنيها طفلين ومصيرهما، كما تحدثت عن رد فعلها بعد خضوعها للعمليات الأخيرة وتحسّن شكلها، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة، بعد خمس سنوات من المعاناة.

وعن تفاصيل تبنيها طفلاً وتكفّلها بطفل آخر، الى جانب الحديث عن تفاصيل عدم قدرتها على الإنجاب لإصابتها بمرض وراثي، قالت حورية: “أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي في عائلتي”.

 

 

وأضافت: “نصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ44 عاماً ولست قادرة على إزالة الرحم”.

وتابعت فرغلي قائلةً: “فكرت في تبنّي طفل، وقررت تبني طفل فاقد للنظر وأصم، ولكن الملجأ لم يسمح لي بالتبني لأنني عزباء، فقررت التكفّل به فقط ولكنه مات بعد فترة من تكفّلي به”.

 

 

وكشفت عن تبنيها طفلاً من خادمتها، بالقول: “تبنيت ابن خادمتي لأنها تزوجت من شاب سنغالي وتركها بعد إنجابها، ولكن بعد فترة من التبني شعرت الأم بالغيرة مني؛ بسبب حب الطفل الشديد لي وتعلّقه بي، وفوجئت في أحد الأيام بأنها أخذت الطفل وهربت”.

وتحدثت فرغلي أيضاً عن إيمانها الشديد بأعمال السحر، كما كشفت عن تفاصيل تعرّضها للسحر بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”، مشيرة إلى أنها مرضت ولم يعرف أحد سبب مرضها. إذ قالت: “أنا بصدّق جداً في الأعمال والسحر، لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم”.

وأضافت: “أنا بعد “ساحرة الجنوب” حسيت إني اتلعنت وكنت عيّانة طول الوقت ووصلت لـ49 كيلو ومحدّش عارف عندي إيه ولحد ما شلت العمل ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت… كان مكتوب في الورقة كل اللي كنت بعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة إن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً أحصّن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة”.

عن admin

شاهد أيضاً

نجوم الفن

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لـ شيرين عبد الوهاب وجه عدد من النجوم كلمات دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.