حسام حبيب يغادر منزل شيرين عبد الوهاب

قبل فترة إتصل أحد العاملين في المجال الفني بالهاتف الارضي الموجود في منزل الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ و كانت المفاجأة ان الشخص الذي رد على الاتصال كان الفنان المصري ​حسام حبيب​ فسأله المتصل هل عدت الى شيرين فجاوب “نعم عدنا”.

وتقول المعلومات ان شيرين في الاطلالة التلفزيونية التي قامت بها مع الاعلامي المصري عمرو اديب لم تذكر موضوع الطلاق و انما قالت “سبنا بعض” و رددت كلمة “بحبه” لاكثر من مرة ، حتى خرج الموسيقار المصري حلمي بكر ليفجر قنبلة من العيار الثقيل و يفيد ان موضوع الطلاق غير صحيح وقال ان شيرين عبد الوهاب لم تتطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءا من التريند.
وأضاف الموسيقار القدير أن “شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال.
واعتبر حلمي بكر أن ظهورها بعد حلاقة شعرها رغبة منها في إثارة الجدل وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد أن واقعة الانفصال التي تحدثت عنها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب غير حقيقة معتبراً أن الأمر جزءاً من الدعاية لألبومها الجديد”.
معلومات موقع الفن أفادت ان حسام أساساً لم يغادر منزل شيرين عبد الوهاب و نفيها مؤخراً لموضوع العودة الى زوجها كان للحفاظ على الجدل من حولها و اللعب على وتيرة فضول الجمهور و ترك الامور معلقة بين النفي و التأكيد و استخدام موضة الاكشن كما فعلت حين هاجمت الفنان المصري عمرو دياب بلا سبب و أفتعلت أزمات من غير مبرر فقط للصمود في الواجهة تحت الاضواء .

عن admin

شاهد أيضاً

ميريام

أنباء عن ديو يجمع ميريام فارس ونيكي ميناج نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تحمّس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.