أحمد رزق يتحدث عن معاناته من الإكتئاب

خلال لقائه ببرنامج “أحلى كلام”، الذي يقدمه المطرب أحمد فهمي عبر شاشة قناة الحياة، تحدث الفنان أحمد رزق، عن طريقة تعامله مع الانتقادات التي يتعرض لها خلال أعماله الفنية، مشيرًا إلى أن الأمر وصل به للاكتئاب يومًا ما.

وقال: “أنا كنت بضايق وباكتئب بالأخص لو النقد قاسي، ولكن لو في حدود الملاحظات عادي مفيش مشكلة، النقد القاسي كان بيخليني اكتئب لكن حالياً مفيش مشكلة ممكن اتقبل عادي”.

وعن تشبيه الجمهور له بالفنان الراحل علاء ولي الدين، قال: “لم أنزعج بتشبيهي بالفنان علاء ولي الدين لأني كنت بحبه على المستوى الشخصي والفني، وهو كان نجم جيله وتربطني علاقة أسرية بأخواته، وهو أول شخص كلمني باركلي بعد نجاح فيلم مافيا”.

وأضاف أن دوره ضمن مسلسل “الرجل الآخر”، الذي قدمه مع الفنان الراحل نور الشريف والمخرج مجدي أبو عميرة يعد نقطة مهمة وبداية مشواره الفني.

ويعد مسلسل 60 دقيقة، آخر أعمال أحمد رزق، حيث يضم تسع حلقات ومن إخراج مريم أحمدي وتأليف محمد هشام وبطولة كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، ثراء جبيل، صبري فواز، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف محمد هشام عبية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتتوالى الأحداث في حقبتين مختلفتين.

عن admin

شاهد أيضاً

ميريام

أنباء عن ديو يجمع ميريام فارس ونيكي ميناج نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تحمّس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.