أحلام تحتفل بطريقة مميّزة

في أجواء من الحب والصداقة إحتفلت النجمة أحلام بيوم ميلاد مدير أعمالها نايف اليوسف، ووجهت له رسالة من القلب عبرت من خلالها عن حبها وتقديرها الكبير لدوره المهم معها من أجل تسهيل الأمور وكافة المشاكل التي تواجهها خلال أعمالها الفنية.

وشاركت النجمة الاماراتية متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة تجمعها بمدير أعمالها بمناسبة عيد ميلاده، وقدمت له التهنئة من خلال تعليق كتبت فيه: “لأن ربي يحبني عطاني إياك وسخرك لي ربي، لا يحرمني منك يا رب وكل عام وأنت بألف خير يا ولدي واخوي وصديقي الصدوق ومدير أعمالي ونور عيوني وقطعة من قلبي يا نايف يا الغالي”.

وأضافت: “يا رب أيامك وسنيك كلها فرح وسرور وصحة ونور ينور دربك وعقبال ما اشوفك معرس وأنا اللي ازفك يارب أحبك”.

 

 

كذلك نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” لقالب الحلوى الخاص بميلاد نايف، وكانت أحلام تغني مع زوجها مبارك الهاجري لمدير أعمالها في حفل بسيط، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وأشادوا بصدق مشاعرها وعفويتها وطيبة قلبها وحرصها الدائمة على التعامل بطريقة مميزة مع اصدقائها.

 

 

من جهة ثانية، تواصل أحلام لا استعدادانها لحفلها المنتظر مع النجمة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض المقرر أن يقام اليوم في 4 فبراير، وقد تم مشاركة بعض الصور من بروفات الحفل عبر السوشيال ميديا.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

نجوم الفن

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لـ شيرين عبد الوهاب وجه عدد من النجوم كلمات دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.