فراس إبراهيم بمنشور جـ ـدلي وكلمات نابيـ ـة

أعرب الفنان السوري ​فراس إبراهيم​ عن غضبه من الفساد الاخلاقي الذي يعيشه المجتمع في الوقت الحالي معتبراً أن هنالك البعض أصبحوا يتفاخرون بعدم احترامهم للآخر دون أن يكشف ما حصل معه بالضبط.

وكتب فراس إبراهيم عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: “كتير من الناس قليلين أدب.. بس هلأ فيه ناس محترفين بقلة الأدب، يعني بيخططوا بقلة أدب وبيحفروا بقلة ادب وبيتكتكو بقلة أدب وبيستفزوا بقلة أدب.. صارت قلة الأدب بالنسبة لهم طريقة ونهج وثقافة وأسلوب حياة.. يعني بيتقصدوا يكونوا قليلين ادب معك مشان انت تطلع عن طورك وترد فيقولو شوفوا شو عم يحكي يا لطيف شو انفعالي وقليل أدب.. على رأي المثل المصري الشهير ( كلّم القح..ة تلهيك واللي فيها تجيبه فيك ) !!!!!”.
وكان قد أثار الفنان السوري فراس إبراهيم قلق محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد أن كشف لهم في إحدى منشوراته أنه تعرض لـ لحظات حرجة كاد من خلالها أن يفارق الحياة، وتواصل موقع الفن معه للاطمئنان عليه فبين لنا أنه بحالة صحية جيدة ولم يتعرض لوعكة صحية لكنه مر بلحظات صعبة دفعته لنشر خاطره معبراً ذلك بالقول: “أنا بخير والحمدالله مررت بلحظات صعبة عبرت عنها ببضع كلمات وحذفت المنشور بعد ذلك لكونه لم يعد له لزوم”.

عن admin

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

صورة من زفاف ناصيف زيتون تحدث بلبلة انتشرت صور للفنان ناصيف زيتون وهو يرتدي بدلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.