سهير المرشدي تبكي على الهواء

دخلت الفنانة القديرة سهير المرشدي في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال مناشدتها المساعدة في إعادة جثمان شقيقتها الصحافية زينب المرشدي منتصر من اليابان حيث وافتها المنية.

وقالت في مداخلة هاتفية في برنامج : “يرضيكم أختي تموت فى طوكيو ومش عارفين نرجعها مصر”.

وكانت الفنانة حنان مطاوع نعت خالتها عبر صفحتها الخاصة في “فيسبوك”، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بخالتها الراحلة وعلّقت عليها بالقول: “رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر، صاحبة فضل كبير عليا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبّر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم”.

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة في “وش تالت”؛ حيث حصلت أخيراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، من الـ”مهرجان المصري- الأميركي للسينما والفنون” الذي نُظّم في نيويورك.

وحصد الفيلم أيضاً جائزة أفضل فيلم، بعد نيل مطاوع جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم نفسه من “مهرجان الأمل السينمائي” الذي أُقيم في السويد.

الجدير ذكره، أن حنان مطاوع شاركت في مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة: طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وشيرين، ورشدي الشامي، ونور محمود، وكريم سرور، وحسني شتا، وخالد كمال.

عن admin

شاهد أيضاً

إسماعيل ياسين

صورة للمرأة التي كانت سبب ”إفلاس“ إسماعيل ياسين!! تحدثت الفنانة الراحلة آمال فر يد، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.