إلهام شاهين تعلن اعتزال التمثيل بعد فيلم يوم للستات

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفكيرها جديا في اعتزال مهنة التمثيل بعد تقديم فيلم “يوم للستات” بمناسبة إنه الفيلم رقم 100 بمسيرتها الفنية، وقالت إنها وجدت وقتها صعوبة في العثور على عمل يضيف لمسيرتها، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد عرض بطولة فيلم “حظر تجول” عليها

أضافت إلهام في الندوة الخاصة لعرض فيلم “حظر تجول” ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ 47 و48، والتي عقدت بمركز الإبداع الفني مساء أمس الأحد وأدارها الناقد أندرو محسن، بحضور مخرج ومؤلف العمل أمير رمسيس: فيلم حظر تجول يعتبر رقم 101، الذي أشارك به، وفكرت كثيرًا في الاعتزال بعد مشاركتي في 100 فيلم، وذلك بعد فيلم يوم للستات وهو رقم 100.

إلهام شاهين – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت إلهام شاهين: بعد فيلم يوم للستات كنت بقول مفيش فيلم يستفزني أقدمه، لأني قدمت كل شخصية وعكسها ومكنتش بخاف من التحديات.

وتابعت شاهين: أنا كنت متوترة وقلقاني شخصية فاتن، وليلة تصوير أول يوم في الفيلم بعتبرها أسوأ ليلة، لأني قعدت أفكر كتير وقلقانة.

واستكملت حديثها: بعد سنة بروفات متقابلتش مع أمينة خليل، وكانوا بيقولولي إنها مشغولة في التصوير أو مسافرة، وبعد ما اتقابلنا عرفت من أمير رمسيس إنه قاصد مانتقابلش في البروفات، لأن شخصية فاتن التي تلعبها من المفترض أنها لم تقابل ابنتها على مدار 20 عامًا، ومن المفترض أن هناك توتر في العلاقة بينهما.

وأضافت: الفيلم توجد به توعية بطريقة إنسانية، مشيرة إلى أن ما جذبها أيضا أداء الشخصية وكيفية توصيلها للجمهور، وأشارت إلى أنها قدمت شخصيات متنوعة في مشوارها الفني من شخصية فقيرة وغنية وجاهلة ومثقفة وأستاذة جامعة وعضوة مجلس شعب وغيرها، مؤكدة أنها تحب التصنيف في تقديمها للشخصية.

ومن جانبه أكد المخرج أمير رمسيس أنه بذل مجهودا كبيرا في تحضيرات فيلم حظر تجول الذي استغرق حوالي سنة ونصف، مشيرا إلى أنه تشرف بالعمل مع نجمة كبيرة بحجم إلهام شاهين التي قدمت فيلم حقق نجاحا كبيرا ونال جوائز عديدة.

عن admin

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

صورة من زفاف ناصيف زيتون تحدث بلبلة انتشرت صور للفنان ناصيف زيتون وهو يرتدي بدلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.